الزياني: المستويات أهم من اللقب
أشاد خليل الزياني عميد نادي الاتفاق ولاعبه ومدربه ونائب رئيسه السابق، بالمستويات التي قدمها اللاعبون خلال فترة الإعداد، وتتويجهم ببطولة تبوك الدولية الودية، مشددا في كلمة ألقاها على اللاعبين عقب نهاية مباراة الصفاقسي على أنهم يجب أن يكونوا أكثر تركيزا في الدوري، وقال :”المستويات كانت مميزة، وهي أهم من تحقيق اللقب، ولكن يجب أن يعلم الجميع أن ما تحقق هو بداية وليس نهاية”.
وأضاف :”الدوري هو الأهم وعلينا أن نفكر فيه أكثر، وأن نسعى لتحقيق طموحات الاتفاقيين بعودة ناديهم بقوة للواجهة الرياضية، وتحقيق الانتصارات”، وأشاد الزياني الذي كان من أكثر الاتفاقيين فرحا باللقب بماقدمه اللاعبون، منوها على أنهم برهنوا على عزمهم بالظهور بشكل مغاير عما ظهروا به في الموسم الماضي، متوقعا أن يكون للنواخذة كلمة قوية في هذا الموسم المقبل، ليعوض إخفاقات الموسم الماضي.