ميودراج يكافئ اللاعبين

خالد الشايع و أحمد البريك 2017.08.08 | 05:38 am

كافأ الصربي ميودراج يسيتش مدرب الاتفاق لاعبي الفريق بالراحة عن تدريب أمس، على أن يعادوا التمارين اليوم الثلاثاء، لفتح ملف مباراتي الأهلي والنصر في الدوري السعودي للمحترفين.
وكان لاعبو الاتفاق قضوا نحو الشهر خارج الدمام، متنقلين بين تركيا وتبوك.
من جانب آخر يعقد الصربي ميودراج يسيتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم، مؤتمرا صحفيا برفقة أحمد الكسار حارس المرمى عند الساعة ٦:٣٠ من مساء غد الأربعاء للحديث عن مباراة الأهلي، المقرر لها الجمعة المقبلة في الدمام، وسيكون المؤتمر في قاعة المؤتمرات بالنادي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News