الشماغ الأحمر.. هدية اعتذار للأمن المصري

القاهرة ـ عبد الغني عوض 2017.08.08 | 05:40 am

قدم الثنائي الأردني محمد داوديـــــة وزير الشباب والرياضة السابق وعضو البرلمان الحالي حازم المجالي " الشمـــاغ الأحمر " هدية إلى اللــواء مصطفى النمر مديـــر أمن الإسكندريــــة والدكتور شريف سعد مدير الملعـب وأعضاء اللجنة المنظمـة للبطولة كاعتــذار رسمي عما بدر من تجـاوزات جماهير فريق الفيصلي عقب انتهاء مباراة فريقهم أمام الترجي في نهــائي البطولة العربية أول أمس والتي انتهت بخــسارة الفيصلي اللقب.
وقــال المجــــــالي للرياضية:" بالنيابـة عن البرلمان الأردني برئاسة عاطف الطراونة لابد من تقديم الاعتذار لرجال الأمن المصريين ولأعضاء اللجنة المنظمة وكل مسئــــولي ملعب الإسكندريـة عما بدر من مشجعي الفيصلي عقب انتهـــــاء المباراة والذي شهــد غيرة غير محسوبة من الجمــاهير على فريقها وهو ما أدى إلى بعض التجاوزات غير المقبولــة والتي لاترضي الشعب الأردني العاشق للروح الرياضية واللعب النظيف".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News