القرار ينتظر المكتب التنفيذي
نفى أسامة إسماعيل المنسق الإعلامي للبطولة العربية توقيع أية عقوبات أو غرامات على نادي الفيصلي الأردني في أعقاب الأحداث المؤسفة التي شهدها ملعب الإسكندرية بعد انتهاء المباراة النهائية للبطولة العربية والتي جمعت الفريق الأردني بالترجي التونسي وانتهت بفوز الأخير 3ـ2 وحصوله على اللقب رقم 27 للبطولة. وصرح إسماعيل للرياضية قائلاً:" كل ما نشر أو أشاعته بعض المصادر الإعلامية عن إيقاف الفيصلي وفرض عقوبة مالية عليه ليس له أساس من الصحة ومجرد اجتهادات عارية من الدقة على مواقع التواصل الاجتماعي لاترقى للمستوى الرسمي أو النظامي لأنه حتى الآن لم تعلن أية عقوبات على الفريق الأردني انتظارا لما يسفر عليه اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي برئاسة الأمير تركي بن خالد والذي لم يحدد موعدا له لمناقشة التقرير الذي رفعته اللجنة المنظمة إلى المكتب التنفيذي مرفقاً بالتوصيات التي أقرتها اللجنة.
ومن جانبه أكد هاني العوضي عضو اللجنة المنظمة للبطولة أن لجنة الانضباط أنهت اجتماعها أمس واتخذت بعض التوصيات السرية التي رفضت الإعلان عنها لحين انعقاد اجتماع المكتب التنفيذي لاتخاذ العقوبات المناسبة على فريق الفيصلي.