أوبريت “شعب وملك” في خميس مشيط

أبها ـ الرياضية 2017.08.08 | 05:42 am

يحيي غداً الأربعاء الفنانان رامي عبد الله، وفهد العمري حفل افتتاح مهرجان خميس مشيط السياحي، ويشهد الحفل أوبريتاً وطنياً بعنوان "شعب وملك"، يمتد لـ 30 دقيقة من كلمات الشاعر فهد الشهراني، وألحان الفنان رامي عبد الله، وغناء الفنانين رامي عبد الله وفهد العمري، بمشاركة 100 شخص من ثلاثة فرق للفلكلور والألوان الشعبية "شهران، الواديين، بيشة".
ويتكون الأوبريت من خمس لوحات، إذ تتغنى الثلاثة الأولى بمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأمير منطقة عسير، إضافة للوحة ترحيبية بنائب أمير منطقة عسير بمناسبة تعيينه أخيراً، ولوحة ختامية مخصصة للجنود في الحد الجنوبي.
كما سيتضمن الحفل فيلماً تعريفياً بالمحافظة قديماً وحديثاً، ونشاطها العسكري والتجاري التاريخي، وعدد من القصائد الوطنية، ويختتم بالألعاب النارية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News