أخضر البلياردو يطير إلى هولندا

الرياض ـ الرياضية 2017.08.08 | 05:43 am

يغادر المنتخب السعودي للبلياردو صباح اليوم الثلاثاء إلى العاصمة الهولندية أمستردام للمشاركة في بطولة أوروبا المفتوحة والتي ستنطلق بعد غد الخميس بمشاركة أسماء عالمية كبيرة في اللعبة.
ويخوض الأخضر المنافسة بالثلاثي عبد الرحمن العمار بطل آسيا والعرب، وخالد العتيبي، ومهند الغميز إضافة إلى الوجه الصاعد الناشئ خالد الغامدي، والمعروف أن بطولة أوروبا المفتوحة تقام سنوياً ثلاث مرات، حيث سبق وأن استضافتها البرتغال مطلع العام الجاري، ثم أقيمت في إيطاليا، والبطولة الثالثة تستضيفها هولندا بمشاركة أربعين دولة، ويرأس الوفد السعودي عمر الغامدي، وإداري الوفد أحمد الغامدي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News