النجوم يغادر إلى القاهرة

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2017.08.08 | 05:43 am

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي النجوم صباح اليوم الثلاثاء إلى العاصمة المصرية القاهرة لإقامة معسكر خارجي لمدة 14 يوماً، يلعب خلاله العديد من المباريات الودية استعداداً لمنافسات الموسم الجديد لدوري الدرجة الأولى.
من جانبه، أكد بدر الثاقب، مدير الفريق أن الهدف من المعسكر الخارجي هو إكمال الاستعدادات وتوفير كافة العوامل التي من شأنها أن تضيف للفريق، وتحقيق الهدف المنشود الذي تسعى له الإدارة بالمنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري.
في حين يواصل الثنائي بندر العنزي وسالم الوحيمد برنامجيهما العلاجيين في عيادة النادي بعد خضوعهما لعملية جراحية في ركبتيهما بعد إصابتين تعرضا لها نهاية الموسم الماضي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News