نائب هيئة الرياضة يستقبل مديري الملاعب

الرياض ـ الرياضية 2017.08.08 | 05:43 am

حث الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الجميع على بذل المزيد من الجهود لتهيئة وتجهيز جميع المنشآت والمرافق الرياضية التابعة للهيئة للموسم الرياضي الجديد، مشدداً على أهمية تقديم أفضل الخدمات في كافة المسابقات والفعاليات التي ستقام على ملاعب وصالات الهيئة العامة للرياضة، متمنياً للجميع مزيداً من التوفيق.
وكان الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل التقى ظهر أمس الإثنين مديري الملاعب الرياضية، في مكتبه بمقر الهيئة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي.
واطلع خلال اللقاء على جاهزية الملاعب والصالات الرياضية لمنافسات الموسم الرياضي الجديد في مختلف الألعاب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News