تبوك تتلف السمك الفاسد
تبوك ـ واس
2017.08.08 | 05:44 am
أغلقت أمانة منطقة تبوك ممثلة بإدارة الأسواق 4 محلات للأسماك في السوق المركزي بتبوك لوجود أسماك فاسدة، ومصادرتها وإتلاف جميع السمك الفاسد.
كما ضبطت إدارة الأسواق بالأمانة كميات كبيرة من الفواكه الفاسدة في إحدى منشآت بيع الجملة في السوق المركزي، وقامت بإتلافها وإغلاق المنشأة.