الوطني يفتتح باب الترشح
تبوك - واس
2017.08.09 | 05:21 am
افتتح باب الترشيح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي الوطني في تبوك بنظام القائمة الذي يستمر 15 يوماً أمس الأول، ودعت إدارة النادي الراغبين بالترشح لتولي كرسي رئاسة النادي بتقديم أوراقهم إلى مندوب المكتب للتدقيق مع ضرورة التقيد بالطلبات التي تنصها الهيئة العامة للرياضة، وأهمها حصول المترشح لرئاسة مجلس إدارة النادي على شهادة جامعية، أو ثانوية عامة مع خبرة بالعمل الإداري في النادي 15 سنة، وأن يكون من أعضاء الجمعية العمومية مع تسديد رسوم الاشتراك المحددة بـ1000 ريال، عن كل سنة، مع تسديد جميع المتأخرات.