اتحاد اليد يختار النور والصفا للمشاركة الخارجية
الرياض ـ فهد البطاح
2017.08.09 | 05:21 am
اختار الاتحاد السعودي لكرة اليد برئاسة تركي الخليوي فريقي النور والصفا للمشاركة في البطولات الخارجية للموسم الرياضي الجديد ١٤٣٨ – ١٤٣٩هـ، وذلك بعد موافقة الناديين.
حيث يشارك الفريق الأول لكرة اليد بنادي النور في البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري، فيما يشارك الفريق الأول لكرة اليد بنادي الصفا في البطولة العربية للأندية أبطال الدوري.
ومن المقرر أن تقام البطولة الآسيوية العشرون في مدينة حيدر آباد بجمهورية الهند، خلال الفترة من ٢٠ حتى ٣٠ نوفمبر ٢٠١٧م. فيما تقام البطولة العربية الثالثــــة والثلاثون خلال الفترة من ١٣ حتى ٢٣ سبتمبر ٢٠١٧م، وذلك في مدينة وجدة بالمملكة المغربية.