الفيحاء أول المعاقبين

الرياض ـ متعب العبدالهادي 2017.08.11 | 06:00 am

سيتعرض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيحاء لعقوبة مالية بمقدار ١٠ آلاف ريال بسبب حصول ٦ من لاعبيه على بطاقات صفراء في مواجهة الهلال وهي العقوبة الأولى المفترض تطبيقها بناء على لائحة الانضباط التي صدرت يوم أمس من الاتحاد السعودي لكرة القدم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News