سبعة ملايين تعلق النصراويين الجدد
الرياض ـ حواس العايد
2017.08.12 | 07:29 am
تسعى إدارة نادي النصر، إلى توفير سبعة ملايين ريال، تعيق قيد اللاعبين الجدد في قائمة الفريق الأول لكرة القدم في النادي العاصمي، حتى ساعة متأخرة من أمس الجمعة. وأكدت لـ"الرياضية" مصادر مقربة، أن الإدارة وفرت 10 ملايين ريال من أصل 17 مليونًا، تمثل مستحقات لـ16 قضية مسجلة على النادي، لدى غرفة فض المنازعات المحلية، فيما تنتظر تحرُّكًا شرفيًّا للإيفاء بوعود توفر المبلغ المتبقي البالغ سبعة ملايين ريال. وبينت المصادر ذاتها، أن الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي، تكفل بإنهاء أزمة الرواتب المستمرة منذ الموسم الماضي، على أن يودع اليوم أو غدًا 36 مليون ريال في حسابات اللاعبين، تمثل رواتبهم حتى يونيو الماضي. ويشترط اتحاد الكرة تسوية أي قضايا مالية مسجلة، ومسير رواتب حتى يونيو الماضي، قبل الموافقة على تسجيل النادي لاعبيه الجدد.