طقم شبابي جديد.. وسامي للأسطا: ركز وضاعف جهودك

الرياض ـ على الحدادي 2017.08.12 | 07:30 am

طالب سامي الجابر مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب المدافع عبدالله الأسطا بمضاعفة الجهد والتركيز لتقديم موسم جيد مع الفريق.
يذكر أن الأسطا دخل فترة الستة أشهر وتبقي له ثلاثة أشهر على انتهاء عقده مع الشباب وقد اتفق مع الإدارة قبل انطلاق المعسكر الإعدادي في النمسا على استمراره بطلب من الجابر وتسعى الإدارة إلى توفير المبالغ المالية التي تمكنها من التجديد لمدة ثلاث سنوات.
من جهة أخرى، دشن نادي الشباب أمس الطقم الأساسي الذي سيخوض به الفريق الأول لكرة القدم في النادي مواجهاته في الموسم الكروي الجديد 2017ـ2018،
وسيخوض الفريق الشبابي أولى مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين اليوم أمام أحد بطقمه الجديد الذي يتكون من اللون الأبيض بالكامل مع خطين "أسود وبرتقالي".


طقم شبابي جديد.. وسامي للأسطا: ركز وضاعف جهودك

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News