العبيد: حققنا الأهم

2017.08.12 | 07:32 am

امتدح عبدالرحمن العبيد لاعب فريق القادسية الأول لكرة القدم بأداء زملائه اللاعبين وإصرارهم على الفوز بالرغم من تقدم نادي الرائد وقال:”المستوى ليس المهم في هذه المباراة فالمهم حصد النقاط وهذا ماتم ولله الحمد”، قلل العبيد من احتمالية أن تكون خبرة المدرب البياوي ومعرفته بالرائد سبباً في الفوز وأضاف:”بالتأكيد أن خبرة المدرب ومعرفته بفريقه السابق ساعدتنا بشكل بسيط لكن الرائد كان مختلفاً من خلال لاعبيه وأعتقد أننا كنا راغبين في الفوز وهذا ما حصل”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News