الأسمري والعويس للمرة الأولى

جدة ـ أحمد اللوقان 2017.08.12 | 07:38 am

شارك علي الأسمري لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لأول مرة مع فريقه بعد تصعيده من الفئات السنية أمام الاتفاق في أولى جولات دوري المحترفين السعودي. وخطف اللاعب إعجاب الأوكراني ريبروف مدرب الفريق على الرغم من عدم اختياره في المعسكر الخارجي لوجوده مع المنتخب السعودي الأولمبي، مقدماً مباراة جيدة وكذلك البرازيلي كلاديمير والحارس محمد العويس اللذان شاركان لأول مرة مساء أمس بعد انتقالهما أخيراً إلى صفوف الأهلي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News