بلغيث: يستحقون التهنئة
عادل الدحيلان
2017.08.12 | 07:40 am
الدمام ـ أحمد البريك
اعترف عقيل بلغيث مدافع فريق الأهلي بأحقية الاتفاق بالفوز عليهم أمس 2ـ 1، مشدداً على أنهم خسروا بأخطائهم، وقال: "قدم الاتفاقيون مباراة كبيرة، واستحقوا الفوز"، مؤكداً أن غياب هوساوي لم يؤثر فيهم كمدافعين على الرغم من أنه لاعب كبير، وكل لاعب يلعب مكانه سيقدم مستوى جيداً". وتابع: "طموحنا بتحقيق لقب الدوري لن يتوقف، وما زلنا في بداية الموسم ولهذا هناك فرصة للتعديل".