اليوم.. المولد يبدأ المشوار مع الاتحاد

جدة ـ علي العمري 2017.08.13 | 06:15 am

عينت إدارة نادي الاتحاد أسامة المولد لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق مديرًا للكرة، بعد أن ظل المنصب شاغرًا لفترة طويلة، وتحديدًا منذ استقالة مناف أبو شقير موسم 2016.
ومن المقرر، أن يباشر المولد مهامه مع الفريق بدءًا من اليوم، استعدادًا لمواجهة الفيحاء السبت المقبل على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية في المجمعة، ضمن الجولة الثانية من الدوري.
ويأتي قرار إسناد المهمة إلى أسامة المولد، الذي اعتزل الكرة في مايو 2016، عقب الخسارة الثقيلة للفريق أمام الباطن 1ـ3 أمس الأول، في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.
إلى ذلك، يجتمع أنمار الحائلي رئيس النادي مع الجهاز الفني للفريق، بقيادة التشيلي سييرا اليوم الأحد، كما يعقد اجتماعًا مماثلاً مع اللاعبين، وذلك لمناقشة أوضاع الفريق.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News