الاحتراف تسجل بضمان "الإعانة"
الرياض ـ عبد الرحمن مشبب
2017.08.13 | 06:15 am
أوضحت لـ"الرياضية" مصادر مقربة، أن لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قيدت لاعبي أندية في دوري المحترفين السعودي، رغم وجود قرارات ضدها لدى غرفة فض المنازعات المحلية.
وكشــفت المصـــادر ذاتها، أن أحد أعضاء لجنة الاحتراف ـ المنضم أخيرًا للجنة ـ تولى إقناع لاعبين بأن يجدولوا مستحقاتهم بضمان إعانة الاحتراف السنوية.ويتحصل كل نادٍ في الدرجة الممتازة على مليون ونصف المليون ريال، فيما ينال كل فريق بالدرجة الأولى 700 ألف ريال. يشار إلى أن النصر لم يسجل لاعبيه حتى أمس فيما الاتحاد ممنوع دولياً.