1000 تذكرة لمشجعي السماوي

الرياض ـ الرياضية 2017.08.13 | 06:23 am

أعلنت إدارة نادي الباطن، عن تقديمها 1000 تذكرة لجماهير فريقها الأول لكرة القدم، في المواجهة المقبلة أمام فريق أحد في الجولـة الثانية من دوري المحترفين السعودي، والتي ستقام مساء الجمعـــة المقبل على ملعب نادي البــــاطن في حفـــر الباطــــن، وقالت إدارة النادي عبر حسابهـــا الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي" تويتر": "قدمت شركة "سمــــــارت ماب" للتسويـــــق الرقمي 1000 تذكرة لجمهور الباطن في مواجهة أحد الجمعة المقبل، وثمنت إدارة الباطن لشركة "سمارت ماب" هذا الدعــم ممثلة بمديرها زياد العدواني على الدعم غير المستغرب منهم لنادي الباطن".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News