البياوي يكثف اللياقة قبل موقعة الشباب
الدمام ـ حماد الدوسري
2017.08.14 | 05:47 am
بدأ الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية استعداداته لمواجهة نظيره الشباب السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بتدريبات مسائية أمس الأحد بحضور معدي الهاحري رئيس النادي ونائبه عبداللـــه بادغيش و الجهاز الإداري المشرف على كرة القدم.
و انطلقت الحصة التدريبية باجتماع للتونسي ناصيـف البياوي المدير الفني للفريق مع اللاعبين تلا ذلك تدريبات الإحماءات و الإطالة بالإضافة إلى تدريبات لياقيـــة لرفع المعدل اللياقي للاعبين تحت إشراف مدرب اللياقــة، ومن ثم أجرى المدرب التونسي تدريبات تكتيكية وتكنيكية اختتمها بمناورة خفيفة على كامل الملعب.