غدا.. انطلاق رالي عسير

أبها ـ حسن ذيبان 2017.08.15 | 04:17 am

تنطلق منافسات رالي عسير للسيارات ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا غداً الخميس في محافظة طريب بمشاركة 20 متسابقاً من جميع مناطق السعودية برعاية الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير.
وقررت اللجنة المنظمة أن يكون اليوم الأول خاصاً بالتسجيل، وللفحص الفني للسيارات من قبل خبراء مختصين من خارج السعودية ومعتمدين من الاتحاد الدولي لمتابعة جميع إجراءات الأمن والسلامة وفحص الرخص والأوراق الرسمية للمشاركين. وينطلق السباق يوم الجمعة على مرحلتين من الصباح إلى الظهر لمسافة 90 كم ومن الساعة 2 إلى 4 مسافة 52 كم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News