الهاجري يعود.. والحبيب يبدأ التأهيل
الدمام ـ أحمد البريك
2017.08.15 | 04:20 am
شارك الكويتي فهد الهاجري مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق في تدريبات فريقه مساء أمس الإثنين، بعد تعافيه من آلام في الرقبة التي خضع على إثرها للراحة أمس الأول، فيما بدأ لاعب الوسط حسن الحبيب برنامجه اللياقي مع الجهاز الطبي بعد إنهائه فترة التعافي إثر تعرضه لتمزق في عضلة الفخذ خلال معسكر الفريق في تركيا.
وكان الفريق قد واصل تدريباته أمس على ملعب عبدالله الدبل استعداداً لمواجهة النصر يوم الجمعة المقبل، وذلك بإشراف الصربي ميودراج يسيتش مدرب الفريق الذي ركز على الجانب الفني من خلال المناورة التي فرضها على اللاعبين بعد توزيعهم إلى ثلاث مجموعات. وعلى الصعيد نفسه، واصل الثلاثي عمر السنين ومحمد الزبيدي ويحيى عتين برنامجهم التأهيلي في عيادة النادي تحت إشراف الجهاز الطب.