ملتقى “لمسات” الثالث يفتتح أبوابه
أبها ـ واس
2017.08.15 | 04:20 am
افتتح أحمد السروي مدير جمعية الثقافة والفنون في منطقة عسير أمس، معرض الفن التشكيلي "لمسات الملتقى" في نسخته الثالثة الذي تنظمه الجمعية في قرية المفتاحة لـ10 أيام، بحضور أكثر من 50 فناناً وفنانة من مختلف مناطق المملكة.
وقدّم سعد العبيد المشرف على المعرض، شرحاً تفصيلياً عن أبرز محتويات المعرض وما تضمنه من لوحات تشكيلية تجاوز عددها 70 لوحة شارك فيها نخبة من الفنانين من داخل الوطن وخارجه، وأبرز الأعمال الفنية المشاركة، مؤكداً أن إقامة مثل هذه المعارض في المنطقة ستشكل إضافة مميزة للمشاركين كافة.