“العربي” يعاقب الفيصلي ويرفع لـ“فيفا”
القاهرة ـ السيد الخطاب
2017.08.16 | 05:11 am
فرضت لجنة الانضباط في الاتحاد العربي لكرة القدم أمس، عدة عقوبات ضد نادي الفيصلي الأردني، بعد الأحداث التي صاحبت مباراة الفريق الأول لكرة القدم في النادي، أمام الترجي التونسي في نهائي البطولة العربية للأندية، وشملت العقوبات فرض غرامة مالية بـ200 ألف دولار، وتحمل النادي التعويضات الناجمة عن الأحداث والتلفيات التي حدثت في المقاعد، وغيرها من الخسائر التي سيتم حصرها في الأيام المقبلة، إضافة إلى إيقاف وتغريم مدير الفريق وخمسة لاعبين، لثبوت إدانتهم بالاعتداء على الحكم، والفوضى التي أحدثها هذا التصرف.
ورفع الاتحاد العربي لكرة القدم العقوبات إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.