الطائف تحتضن الأسبوع الرياضي
الطائف ـ واس
2017.08.16 | 05:13 am
انطلقت فعاليات برنامج الأسبوع الرياضي الشبابي الذي تنظمه الهيئة العامة للرياضة ممثلة في وكالة شؤون الشباب الإدارة العامة للنشاطات الشبابية، بمشاركة 100 شاب من مختلف محافظات ومناطق السعودية، وذلك في معسكر الشباب الدائم بالعرفاء بالطائف.
ويشتمل البرنامج على فعاليات لكرة القدم وسداسيات وكرة قدم ملاعب مفتوحة وكرة الطائرة، وعدد من الألعاب الفردية وكرة التنس والبلياردو والشطرنج، إضافة إلى ألعاب "للزمن ثمن" وهى عبارة عن مهارات رياضية فردية حركية تعتمد على الدقة والسرعة.
وأوضح وليد الراشد مدير البرنامج أن البرنامج يهدف إلى شغل أوقات الفراغ لدى الشباب خلال الإجازة الصيفية، وتبادل الخبرات الشبابية والرياضية بين الشباب المشاركين والإسهام في زيادة نسبة ممارسة الرياضة المجتمعية بين الشباب وتشجيع السياحة الرياضية.