إدواردو: عانينا قبل الحسم

بريدة ـ عبدالإله المرحوم 2017.08.16 | 05:18 am

ذكر البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال أنهم عانوا قبل أن يحسموا النتيجة لصالحهم، وقال: المباراة كانت صعبة على الطرفين، كانت هناك ندية وإثارة، أتوقع أن نشاهد في دوري هذا الموسم كثيراً من المباريات القوية بسبب زيادة عدد المحترفين الأجانب إلى ستة.
وأضاف: أن ما صعب اللقاء علينا أننا تقدمنا بهدفين ومن ثم حدث ارتخاء للنتيجة مما كلفنا التعادل لأكثر من مرة.
وتابع: أن تبادل الأدوار بين لاعبي الوسط ليس راجعاً إلى خلل في التنظيم الدفاعي ولكن هذه تحركات وتبادل للأدوار بين اللاعبين بنظرة فنية من المدرب لتحقيق النتيجة المطلوبة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News