"الإنضباط" تغرم وليد عبدالله 10 آلاف ريال

الرياض ـــ الرياضية 2017.08.16 | 05:36 pm

حذرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر وليد عبدالله وغرمته 10 آلاف ريال .



وأرجعت اللجنة العقوبة لنشر حارس النصر مقطعًا مرئيًا مخالفًا عقب مباراة فريقه الأخيرة أمام الفيصلي في الجولة الأولى من دوري المحترفين السعودية لكرة القدم .



وكان النصر قد حقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على الفيصلي .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News