سناب وليد.. غرامة
الرياض ـ الرياضية
2017.08.17 | 04:28 am
غرمت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وليد عبد الله حارس مرمى فريق النصر الأول لكرة القدم، مبلغ 10 آلاف ريال، بسبب نشر مقطع مرئي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء حديثه مع أحد زملائه اللاعبين بعد مباراة الفيصلي، وحذرت اللجنة حارس النصر من تكرار ما وصفته بالأمر المخالـــف للمبــادئ، والتحلـي بالأخـــلاق الحميدة.