أسطوانة تفجر أزمة داخل الصفا
الدمام ـ الرياضية
2017.08.17 | 04:28 am
طالب سمير الناصر رئيس نادي الصفا، الهيئة العامة للرياضة بإسقاط عضوية خضر العباس، الفائز في الانتخابات التي جرت في محرم الماضي، وفق مصادر خاصة. وكشفت لـ"الرياضية" مصادر في الصفا، أن الرئيس برر لأعضاء الجمعية العمومية مطالبته بإسقاط عضوية العباس بعدة أسباب، من بينها إتلافه "أسطوانة جهاز حاسوب"، تحمل وثائق تخص النادي، إلى جانب تقديمه طعنًا ضد الرئيس في فترة الانتخابات.
ورفع الناصر خطاب شكوى بذلك، بعد أن اندلعت شرارة الخلافات عقب انتخابات الجمعية العمومية لمجلس الإدارة الحالي، ووصول خضر العباس لعضوية المجلس.
ورفض حينها النصر العمل مع العباس، ولم يقم بدعوته للاجتماعات طوال الأشهر الثمانية الماضية، وفشلت محاولات مكتب هيئة الرياضة في الدمام في تقريب وجهات النظر.