الأزرق محطة عبورنا إلى نصف النهائي

عبدالإله المرحوم و حمد الصويلحي وأحمد الخلف 2017.08.17 | 04:31 am

أبدى السويدي ماركوس بيرج مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي العين، تفاؤله بنجاح فريقه في تجاوز الهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وقال بيرج: "الروح المعنوية لدى الجميع عالية ولا سقف لطموحاتنا في الموسم الجديد، وثقتنا كبيرة في مقدرتنا على تحقيق النتيجة القوية التي تمهد لنا طريق العبور إلى نصف النهائي".
وأضاف: "سنخوض التحــدي بين جماهيرنا التي ستكـــون المحفز الكبير لنا من مدرجات أحد أفضل ملاعب كرة القدم على مستوى العالم، وقد اختتمنا قبل أيام قليلة مرحلة الإعداد الخارجي بصورة ممتازة، والكل عمل في النمسا بالجدية المطلوبة، وضاعفنا من جهودنا؛ للخروج من تلك المرحلة المهمة بالمكاسب المرجوة، وندرك جيدًا أن الفريق بلغ درجة ممتازة من الجاهزية لتحقيق أفضل النتائج".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News