500 تذكرة مجانية
2017.08.17 | 04:33 am
أعلن فهد العجلان عضو مجلس إدارة نادي النصر، عن تبرعه ب ٥٠٠ تذكرة مجانية للجماهير التي ستحضر مباراة الفريق أمام الاتفاق على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.
وتأتي هذه الخطوة من أجل تحفيز جماهير النصر على الحضور ومساندة اللاعبين في هذه المواجهة التي تعتبر الأولى للفريق هذا الموسم في الرياض، بعد أن استهل مشواره في الدوري بمواجهة الفيصلي في المجمعة.