الفتح يغادر الأحساء
الأحساء -عادل الدحيلان
2017.08.17 | 04:35 am
فضلت بعثة الفريق الاول لكرة القدم في نادي الفتح المغادرة لمدينة جدة عبر مطار الأحساء مما يوفر جهدا ووقتا في حالة المغادرة عبر مطار الملك فهد بالدمام .