العروبة يتعادل مع اتحاد الجزائر

الرياضية ـ أنور قمقوم 2017.08.17 | 04:36 am

خرج الفريق الأول لكرة القدم في نادي العروبة بالتعادل الإيجابي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري بهدفين لمثله أمس الأربعاء في معسكره الخارجي في مدينة أزميت التركية.
وركز التونسي بيرم المختاري مدرب فريق العروبة على تجربة العديد من الأسماء في المواجهة الودية ومنح الفرصة للاعبين الجدد في تمثيل الفريق خلال المواجهات الودية في المعسكر.
من جانب آخر، وصل أمس ‏لمقر المعسكر في تركيا سلطان الرويلي رئيس المكتب التنفيذي في النادي ومونس الضوي رئيس العروبة المرشح وعبدالعزيز الواكد أمين هيئة أعضاء الشرف لمتابعة سير المعسكر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News