فريقنا مدجج بالنجوم
2017.08.18 | 05:34 am
طمأن عصام عبداللـه إداري فريق العين الأول لكرة القدم، جماهير ناديه حول وضع الفريق واستعداداته لمواجهة الهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
وبين: "مواجهة ربع النهــائي المقبلة تعد بمثابة التحدي، وبعد مواجهـــة المحرق الوديــة أمس "الثانية" التي وقف خلالها زوران ماميتش مدرب العين على مدى جاهزية بعض العناصر، سيتابع الفريق تحضيراته وفقاً للبرنـــــامج الإعدادي المعتمد من المدرب".
وأضاف عصام: "معنويــــــات اللاعبيــــن مرتفعة، خصوصـاً في أعقاب عودة المصابين، فالعين مدجج بعدد كبير من النجوم الدوليين، وكل لاعب في صفوف الفريق يدرك ماهو المطلــوب منه وعلى معرفة جيدة بقيمة وأهمية البطولة الآسيوية وهو مايزيد ثقتنا في القدرة على تحقيق الفوز وتجاوز الهلال.