العين يتعادل مع المحرق وديا
أحمد الخلف
2017.08.18 | 05:34 am
تعادل فريــــق العين الأول لكرة القدم مع ضيفه المحرق البحريني بهدف لكل منهما، في المباراة الودية التي جمعتهما أمس الخميس في الملعب الملحق بملعب خليفة بن زايد.
وتأتي المباراة ضمن برنامج تحضيرات فريق العين لمواجهة فريق الهلال الإثنين المقبل قي ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وكان فريق العين قد أدى صباح أمس تدريبا خفيفا في ملعب النادي تحت إشراف الكرواتي زوران ماميتش واشتمــــل على تمارين الإحماء وإطالة العضلات.