الشويش: فازوا بأخطائنا
بريدة ـ الرياضية
2017.08.18 | 05:36 am
بيّن حسين الشويش لاعب فريق الرائد الأول لكرة القدم أن الفيصلي حقق فوزه على الرائد أمس مستغلاً أخطاء لاعبي الرائد، وقال: "الحمد لله على كل حال، سيطرنا على أغلب فترات اللقاء وأتيحت لنا فرص كثيرة ولم نسجل وهو ما جعل المنافس يستغل أخطاءنا ويسجل ثلاثة أهداف".
وأضاف: "لم نتعامل مع المباراة بشكل جيد، فقد كانت هناك أخطاء دفاعية، ونحتاج للانسجام أكثر خلال المباريات المقبلة".
وتابع الشويش: "لم يكن فريقنا سيئاً خلال الجولتين الماضيتين وبعد التوقف سنصحح أخطاءنا ونحقق الفوز إن شاء الله".