رازوفيتش: استغللنا اندفاعهم
بريدة - الرياضية
2017.08.18 | 05:36 am
أكد الصربي فوك رازوفيتش مدرب فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، أن فريقه استعد للقاء مضيفه الرائد بشكل ممتاز طوال الأسبوع الماضي، الأمر الذي انعكس على الفريق داخل الملعب بشكل إيجابي أمس.
وقال في المؤتمر الصحفي أعقب المباراة التي كسبها أمس 3-2: الهدف الذي استقبلناه في نهاية الشوط الأول لم نكن نستحقه"، وتابع: بين الشوطين وفي غرفة الملابس نبهت اللاعبين إلى أن الرائد سيدخل مهاجماً من أجل الفوز، ومن ثم علينا أن نستغل ذلك الاندفاع على الوجه الأمثل، وبالفعل أجرينا تغييرات ساهمت في تحقيق الفوز.