محمد: انتصرنا بالتكتيك
بريدة ـ الرياضية
2017.08.18 | 05:37 am
أعرب محمد أبوسبعان لاعب فريق الفيصلي الأول لكرة القدم عن سعادته بفوز فريقه أمس على الرائد وقال: "حققنا فوزاً مهماً على الرائد قبل فترة التوقف".
وتابع: "قدمنا مباراة جميلة وركزنا على المرتدات لوجود ثغرات دفاعية لدى الرائد، وهو التكتيك الذي حرص المدرب على تطبيقه".