السوادي: نحتاج إلى الاستقرار
بريدة ـ الرياضية
2017.08.18 | 05:37 am
أرجع سلطان السوادي، لاعب وسط فريق الرائد الأول لكرة القدم خسارة فريقه أمس أمام الفيصلي إلى سوء استغلال الفرص التي أتيحت لفريقه خلال المباراة.
وقال السوادي عقب المواجهة التي انتهت بفوز الفيصلي 3ـ2 ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين: "لم يحالفنا التوفيق في العديد من الفرص، مقابل توفيق لاعبي الفيصلي في استغلال الفرص التي سنحت لهم وتمت ترجمتها إلى أهداف منحتهم النقاط الثلاث". وأضاف السوادي: "نحتاج إلى مزيد من الاستقرار على مستوى اللاعبين، وزيادة الانسجام فيما بينهم وهو ما قد تمنحه فترة التوقف المقبلة".