روابح: لم نطبق الخطة

بريدة ـ الرياضية 2017.08.18 | 05:37 am

اعترف الجزائري توفيق روابح مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم بأن فريقه لم يظهر أمام الفيصلي أمس بالصورة المطلوبة ولم يقدم الكرة المعهودة عنه.
وأوضح روابح في المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي انتهت بفوز الفيصلي 3ـ2 "لم نطبق الطريقة التي تدربنا عليها وتسببت أخطاء التمرير والتمركز في خسارة الفريق".
وتابع: "لم نوفق في استثمار الفرص التي أتيحت لنا عندما سيطرنا على الكرة ".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News