الهلال يحلق إلى العين
الرياض ـ حمد الصويلحي
2017.08.19 | 07:28 am
تغادر بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت، إلى مدينة العين الإماراتية على متن طائرة خاصة، تأهبًا لخوض مواجهة العين بعد غدٍ الاثنين، في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.
وفضل الجهاز الفني المشرف على تدريبات الهلال بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، أن يضع اللمسات النهائية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها اللقاء، في الحصة التدريبية الأساسية التي سيجريها الفريق مساء اليوم على ملعبه قبل المغادرة لخوض اللقاء.
وينتظر أن يلحق الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال ببعثة فريقه غدًا الأحد.