المتعب يتوج التويجري ببطولة رالي عسير

أبها ـ حسن ذيبان 2017.08.20 | 06:39 am

توج السائق محمد التويجري وملاحه معاذ البابطين، ببطولة رالي عسير في نسختها الأولى، أمس الأول الجمعة، والذي جاء من أبرز فعاليات مهرجان أبها يجمعنا، المواكب لاحتفالات المدينة بلقب عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧م.
وتسلم التويجري كأس البطولة والجائزة المالية "٢٠ ألف ريال" من متعب المتعب محافظ طريب، واللواء صالح القرزعي مدير شرطة المنطقة، والمهندس محمد العمرة مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمين عام مجلس التنمية السياحية بالمنطقة.
ونجح التويجري ومعاذ على متن سيارتهما تويوتا T1 في إنهاء المرحلتين بزمن وقدره ساعتين و٣٦ دقيقة و١٢ ثانية، فيما جاء إبراهيم المهنا وملاحه أسامة السند على متن نيسان باترول في المركز الثاني، ومنيف السلماني وملاحه أحمد الهاجري في المركز الثالث.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News