“الفوطة” يحقق كأس “التعليم”
الطائف ـ واس
2017.08.20 | 06:39 am
أقام نادي الفروسية عصر أمس، حفل السباق الرابع عشر على كأس وزارة التعليم، ضمن موسم سباقات الخيل للمصيف للعام الجاري 1438هـ، وذلك على ميدان الملك خالد للفروسية بالحوية، والذي تكوّن من سبعة أشواط.
وفي الشوط السادس الذي كان على كأس وزارة التعليم لجميع الدرجات إنتاج ثلاث سنوات ومسافته 2000 متر، ومقدار جائزته 120 ألف ريال، حصل على المركز الأول "الفوطة" للأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز.
وفي نهاية الشوط سلم كأس وزارة التعليم محمد عامر النفيعي مدير تعليم الطائف المكلف الكأس لمدرب الجواد الفائز.