الصقر والسقوفي يشاركان في آسيوية اليد
الرياض ـ الرياضية
2017.08.20 | 06:39 am
نجح الطاقم القاري المكون من الحكمين محمد الصقر وعلي السقوفي في الاختبارات التحريرية واللياقية التي تسبق قيادتهما لمباريات البطولة الآسيوية السابعة لدرجة الناشئين للسيدات، والتي من المقرر إقامتها في العاصمة الإندونيسية جاكرتا خلال الفترة من ٢٠ إلى ٢٨ـ ٨ ـ٢٠١٧م، وذلك بعد حصولهما على موافقة الهيئة العامة للرياضة.
وتعتبر هذه المشاركة هي الأولى من نوعها للحكمين الصقر والسقوفي على مستوى القارة الآسيوية، واللذين سبق لهما أن شاركا في بطولات عربية وخليجية ومحلية.