إصابة الخضري تغيبه أسبوعا
حفر الباطن ـ طلال القطيني
2017.08.20 | 06:39 am
كشفت التقارير الطبية الأولية، عن تعرض معن الخضري لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الباطن، لكدمة في الساق، التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه أمام أحد في الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي، والتي كسبها الباطن بهدفين مقابل هدف، وسيخضع الخضري لجلسات العلاج الطبيعي خلال الأسبوع الجاري، حتى موعد بداية معسكر الفريق المقرر في الرياض الأسبوع المقبل. من جهة ثانية، غادر العراقي علاء مهاوي إلى ماليزيا للالتحاق بمعسكر المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، الذي يستعد لخوض الجولتين الأخيرتين من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم، ولن يتمكن من الانضمام إلى معسكر فريقه في الرياض.