البقاء أهم من الصدارة

حفر الباطن ـ طلال القطيني 2017.11.12 | 09:24 am

قلل منصور الظفيري، مدير الكرة في نادي الباطن من تأثير خسارة الفريق الأول لكرة القدم صدارة دوري المحترفين السعودي، معتبرا أن ما يهمهم هو جمع أكبر عدد من النقاط، وعدم الدخول في حسابات الهبوط، كما حدث في الموسم الماضي.
وأوضح لـ"الرياضية" الظفيري قائلا: "الصدارة لا تعني شيئا لنا، ومن كان يعتقد أن الباطن سيستمر في الصدارة فهو واهم لأننا لا نملك الإمكانيات المادية كما هو حال الأندية الكبيرة".
وامتدح الظفيري حماس وجدية اللاعبين في المعسكر الجاري في الخبر، ضمن تحضيرات الفريق خلال فترة توقف الدوري، مشدداً على أن حرصهم الكبير على عدم التفريط في نقاط الجولات المقبلة، مؤكداً أن بقاء الفريق هذا الموسم في دوري المحترفين يعادل إنجاز وفرحة تحقيق الدوري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News