الأخضر يواجه البرازيل والأرجنتين وألمانيا
الرياض ـ الرياضية
2017.11.14 | 06:43 am
أعلن عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم سيواجه منتخبات البرازيل والأرجنتين وألمانيا وفرنسا وبلجيكا، ضمن إطار الاستعداد لخوض نهائيات كأس العالم 2018م.
وأوضح عزت في تصريح عبر تطبيق "دوري بلس" أن اتحاد الكرة أنهى اتفاقيات كثيرة مع منتخبات قوية سيعلن عنها بعد تحديد التواريخ، مشيراً إلى أن التباين في اختيار المنتخبات التي يواجهها الأخضر، واختلاف التصنيفات، أمر مقصود تحسباً لمواجهة أي منتخب أوروبي أو إفريقي.