لا نعاني من أزمات مالية ورواتبنا منتظمة
أوضح سعود الشلهوب رئيس نادي الفيحاء على أن ناديه لا يعاني من أية مشاكل مالية، قد تهدد الفريق مستقبلاً، وقال لـ "الرياضية": ”لاخوف على الفيحاء في ظل الدعم الموجود من أعضاء الشرف واهتمامهم برئاسة عبدالمحسن التويجري ونائبة سامي الرشيد، ومانلقاه من اهتمام ومتابعة من قبلهم، فهم لم يقصروا معنا في أي الأمور المالية التي تخص النادي ولا يوجد أي أزمة مالية لدينا”، وأضاف :”الرواتب لدينا تصرف بشكل مستمر ولايوجد لدينا أي متأخرات”.
وكشف الشلهوب عن أن الأمور تسير بشكل جيد في معسكر الفريق المقام حالياً بالقاهرة مؤكدا على أنه كتجهيزات من فندق ومن ملعب يعتبر جيدا ومناسب للفريق، وقال للرياضية :”جميع الأمور التي يحتاجها الفريق موجودة، وهناك انضباطية كبيرة من قبل اللاعبين وهو أحد أهم عوامل نجاح المعسكر كما خضنا لقاءين وديين استفدنا منهم بشكل كبير أما المباراة الثالثة، فاعتذر الفريق في اللحظات الأخيرة، ولكن المدرب استطاع تعويضه بمناورة للفريق”.