بدر بن محمد يستقبل فروسية الأحساء

الأحساء ـ واس 2017.11.14 | 06:46 am

استقبل الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء خالد الصالح رئيس نادي الفروسية وأعضاء النادي بمناسبة انطلاق موسم نادي الفروسية للعام 1438هـ.
واطلع الأمير بدر بن محمد على مشروع الري الإلكتروني للمضمار، حيث أبدى إعجابه بالمشروع وشكر القائمين عليه، وكرم محافظ الأحساء مبارك المذن مدير ميدان الفروسية السابق، مقدماً شكره على كافة الخدمات التي قدمها خلال الموسم الماضي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News